تقدم حزب الحرية والعدالة بالتهنئة للدكتور طارق الزمر؛ بمناسبة فوزه برئاسة حزب البناء والتنمية، الذراع السياسية للجماعة الإسلامية، للمرة الثانية على التوالى، داعيا الله- عزوجل- أن يوفقه ويسدد خطاه فى أداء مهامه فى ظل الظروف العصيبة التى تمر بها البلاد فى ظل الانقلاب العسكرى .

 

كما أشاد "الحرية والعدالة" بحرص حزب البناء والتنمية على استمرار النهج الديمقراطى، وإجراء انتخابات داخلية شارك فيها ما يقرب من 500 عضو من قياداته بالقاهرة والمحافظات. 
يشار إلى أن "الزمر" قد فاز برئاسة حزب "البناء والتنمية"، الذراع السياسية للجماعة الإسلامية، بعد حصوله على 261 صوتا، بنسبة 52% من الأصوات، فيما حصل القيادي بالحزب "صلاح رجب" على المركز الثاني بـ139 صوتا، فيما حصل القيادي بالحزب جمال سمك على المركز الثالث بـ97 صوتا.

 

وفيما يلى نص بيان التهنئة:

تهنئة حزب البناء والتنمية باختيار طارق الزمر رئيسًا

يتقدم حزب الحرية والعدالة بالتهنئة للدكتور طارق الزمر؛ بمناسبة فوزه برئاسة حزب البناء والتنمية، الذراع السياسية للجماعة الإسلامية، للمرة الثانية على التوالى، داعيا الله- عزوجل- أن يوفقه ويسدد خطاه فى أداء مهامه فى ظل الظروف العصيبة التى تمر بها البلاد تحت سلطة الانقلاب العسكرى .

ويُحيي الحزب حرص البناء والتنمية على استمرار النهج الديمقراطى، وإجراء انتخابات داخلية شارك فيها ما يقرب من 500 عضو من قياداته بالقاهرة والمحافظات.

 

حزب الحرية والعدالة 
13 مايو 2017.

 

رابط دائم