كتب- رامي ربيع:
 
تُقدم "بوابة الحرية والعدالة" خدمة جديدة لقرائها، وتنشر ملخصًا لأهم ما جاء بها من أخبار خلال الفترة المسائية، وكان أبرزها.. إعلان دونالد ترامب الرئيس الأمريكي اعترافه بالقدس الموحدة عاصمة للكيان الصهيوني ونشر عبد الفتاح السيسي قائد الانقلاب قوات الانتشار السريع بالقاهرة تحسبًا لخروج تظاهرات.
 
ترامب يعترف بالقدس عاصمة للكيان الصهيوني ويبدأ في نفل سفارته إليها
 
أعلن دونالد ترامب الرئيس الأمريكي اعترافه بالقدس الوحدة عاصمة للكيان الصهيوني مضيفًا أنه وجه الخارجية الأميركية للبدء في عملية نقل السفارة الأميركية إلى القدس.
 
السيسي يدعم اعتراف ترامب بالقدس عاصمة للكيان الصهيونى بهذا الإجراء!
 
أفاد شهود عيان بأن قوات أمن الانقلاب نفذت انتشارًا سريعًا بعدد من ميادين القاهرة، مساء اليوم، بالتزامن مع اعتراف الرئيس الأمريكي ترامب، رسمًيا  بالقدس عاصمة لإسرائيل..
 
حماس: قرار ترمب يفتح أبواب جهنم على المصالح الأمريكية
 
استنكرت حركة المقاومة الإسلامية حماس، قرار الرئيس الأمريكي المتطرف دونالد ترامب بشأن الاعتراف بالقدس عاصمة للكيان الصهيوني، معتبرة إياه يفتح أبواب جهنم على المصالح الأمريكية.
 
شاهد| مشادة كلامية بين عمرو أديب وزوجة العادلي: كان حاميكم 14 سنة
 
وقعت مشادة كلامية بين الإعلامي عمرو أديب وإلهام شرشر زوجة حبيب العادلي وزير الداخلية إبان عهد المخلوع حسني مبارك مضيفة أن زوجها "كان حاميكم 14 سنة".
 
اختفاء "البنسلين" من الصيدليات يفاقم معاناة المرضي
 
تفاقمت معاناة مرضى الحمى الروماتيزمية وأمراض القلب جراء اختفاء حقنة"البنسلين" من صيدليات المحافظات؛ الأمر الذي دفعهم إلى السفر لمسافات طويلة ودفع مبالغ كبيرة والوقوف في طوابير طويلة من أجل الحصول علي تلك الحقنة من  صيدلية "الإسعاف" بالقاهرة.
 

رابط دائم